نتائج قرعة التعبير المباشر للمترشحين للانتخابات الرئاسية على التلفزة التونسية وقرعة المناظرات التلفزية

أسفرت عملية القرعة المتصلة بالتعبير المباشر، عن ترتيب المترشحين للتسجيل حسب المناظرات التلفزية بحضور عدلي تنفيذ، وبإشراف رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات والرئيس المدير العام لمؤسسة التلفزة التونسية، وعضو مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري، ورئيس نقابة أصحاب التلفزات الخاصة. وقد تم قبول 26 مترشحا

وسيتم التسجيل مع المترشحين يومي 4 و5 سبتمبر.و جرت في نفس الوقت قرعة المناظرات التلفزية التي ستبث أيام 7 و8 و9 سبتمبر، حيث تم تقسيم المترشحين إلى ثلاث مجموعات.

وتمثل سلمى اللومي المجموعة الثالثة بالاشتراك مع يوسف الشاهد وقيس سعيد وسليم الرياحي وأحمد الصافي سعيد وحمه الهمامي وسيف الدين مخلوف وسعيد العايدي. وهي مجموعة تتميز بتعدد الخبرات وستكون مواجهة صعبة في ظل وجود وجوه تتميز بالحنكة والظهور الاعلامي المستمر و تعدد الخبرات في عديد المجالات خاصةً السياسية ولكن في ظل ما قدّمه حزب الأمل وتحضير 33 قائمة في ظرف وجيز وباعتبارها امرأة أعمال ذائعة الصيت و يُشهَدُ لها بالحنكة و الامتياز الفكري الذي يمكنها من الخروج بالإقتصاد التونسي إلى بر الأمن ومواجهة الصعوبات و من ابرزها محاربة الفقر وتأمين سوق الشغل.

هل يمكن القول اليوم أن سلمى هي المرشحة الفضلى في هذه المجموعة ؟

شاركونا بآرائكم في التعليقات.