زارت 5 ولايات في 3 أيام: سلمى اللومي تختار الاتصال المباشر مع المواطنين والاستماع الى مشاغلهم عن قرب

أدت سلمى اللومي الرقيق المترشحة للانتخابات الرئاسية عن حزب الأمل مؤخرا زيارات ميدانية إلى جهتي الجنوب والوسط الغربي جابت خلالها 5 ولايات بالتمام والكمال، وهي كلا من صفاقس وقابس وتطاوين ومدنين وسيدي بوزيد، وذلك في ظرف ثلاثة أيام فقط.

والتحمت اللومي خلال الزيارات الميدانية المذكورة بأهالي الجهة من كل الفئات الاجتماعية من شباب وكهول وأطفال وشيوخ ونساء ورجال، واستمعت عن قرب إلى مشاكلهم ومشاغلهم اليومية.

وعكس اغلب المترشحين خيرت سلمى اللومي الابتعاد عن الاجتماعات المغلقة والاستعراض واعتمدت منهج القرب والاتصال المباشر مع المواطنين في كل الولايات التي زارتها.

وحظيت سلمى اللومي باستقبال حار من مواطني الجهة الذين عبروا عن دعمهم الكامل لها وثقتهم فيها لما تمتع به من خبرة وكفاءة وقدرة على التغيير نحو الافضل ووعي بمشاغل المواطنين الحقيقية من تنمية وتشغيل وتحسين مستوى المعيشة والمقدرة الشرائية لكل المواطنين في الجنوب والوسط الغربي وكل جهات البلاد دون استثناء.

  من جانبها، عبرت اللومي عن امتنانها لما حظيت به من دعم واستقبال حاشد من الأهالي، مؤكدة أنها ستكون في مستوى ثقتهم في صورة فوزها في الانتخابات الرئاسية لان شعارها هو الصدق في القول والعمل.

وشددت اللومي على أنها ستفي بتعهداتها لا هالي الجهة, وكذلك الشأن بالنسبة لكل المواطنين في كل ولايات البلاد في ضمان أمنهم وتحقيق التنمية والتشغيل وتحسين ظروف عيش التونسيين وتغيير واقعهم نحو الافضل في كل المجالات.