بحضور والديْ الشهيد عمر العبيدي : سلمى تزور مقر حزب الأمل ببن عروس

تم تدشين مقر المكتب الجهوي لحزب الأمل ببن عروس اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2019, تحت إشراف السيدة سلمى اللومي الرقيق رئيسة حزب الأمل و المرشحة للانتخابات الرئاسية 2019.

تم استقبال سلمى من طرف القائمة المترشحة الانتخابات التشريعية و لجان المساندة المنتشرة في كامل الولاية و من قبل رجال ونساء الجهة وخاصةً استقبالها من قبل شباب حزب الأمل  على طريقتهم الخاصة.

عبرت سلمى عن مساندتها للمجهودات المبذولة من طرف الجميع في سبيل إنجاح مسار الاستحقاق الانتخابي ، مبرزة دور جهة بن عروس الكبير من ناحية الجانب الاقتصادي حيث أنها تحتوي على اكبر مناطق صناعية بكامل تراب الجمهورية و من حيث عدد الناخبين بها.

وقد تم التطرق لعديد الأفكار و البرامج حول مشاكل الجهة و كيفية الخروج بحلول تمكن الشباب من ابلاغ  أفكارهم وآرائهم لرئيسة الحزب وقد أكدت سلمى تعويلها على هذا الشباب الطموح الذي يبحث عن تغيير و ايصال تونس إلى بر الأمان.

. كما تم تكريم رئيسة حزب الأمل من طرف الهيئة المديرة لنادي سبورتينغ بن عروس بحضور أب وأم عمر العبيدي كضيوف شرف وتم تكريمهم من قبل  السيدة الرقيق بالإضافة إلى  طرح برنامج للشباب العاطلين عن العمل وكيفية استثمار أفكارهم وعدم إهدار وقتهم  وقد عبرت بدورها عن دعمها للهيئة المديرة الشابة المنتخبة حديثا في سبيل تكوين و تأطير شباب الجهة.

آية اليزيدي