إختمام الحملة الانتخابية للمرشحة سلمى اللومي

إختممت اليوم 13 سبتمبر السيدة سلمى اللومي الحملة الإنتخابية للإنتخابات الرئاسية السابقة لأوانها بمدينة تونس حيث كانت لها لقاءات مباشرة بالمواطنين انطلقت الزيارة من ساحة القصبة مروراً بالمدينة العتيقة إلى شارع الحبيب بورقيبة بجانب النصب التاريخي للزعيم حبيب بورقيبة أول رئيس للجمهورية التونسية باني الدولة الحديثة ومحرر المرأة. هذا النصب التاريخي الذي أعاده إلى مكانه الطبيعي الرئيس الراحل الباجي قايد السبسي أول رئيس منتخب من الشعب في الجمهورية الثانية.

 

الحملة الإنتخابية للسيدة سلمى اللومي جابت جميع مناطق الجمهورية كانت الإنطلاقة من الوطن القبلي في كامل ارجاء عاصمة البرتقال بلقاءات شعبية تخللها إفتتاح لمقرات حزب الأمل.

كما تواصلت بزيارات ميدانية شملت تونس الكبرى ولايات اريانة، منوبة وبن عروس يتخللها ظهور إعلامي تلفزي وإذاعي في تونس والساحل مروراً بزيارات إلى جهتي الجنوب والوسط  الغربي جابت خلالها 5 ولايات بالتمام والكمال، وهي كلا من صفاقس وقابس وتطاوين ومدنين وسيدي بوزيد، وذلك في ظرف ثلاثة أيام فقط لتتواصل الحملة إلى ربوع  الشمال  الغربي  ولايات الكاف، سليانة، جندوبة وباجة  تم فيها تقديم البرنامج الإنتخابي في لقاءات مباشرة مع المواطنين والقيادات الجهوية و المحلية.

 

 

فهمي بوخريص